منوعات

مش وسيم وبيحب اللون الأحمر.. مقاييس تجذب النساء إلى أي رجل

يختلف مقياس جمال الرجل من مرأة إلى اخري، فما يعجب فتاة في رجل، من الممكن لا تعجب به أخري، وبذل الكثير من الأخصائيين النفسيين لفك تلك اللغز المتعلق بالدماغ الأنثوي، عن ماهو الشئ الذييجذب النساء في الرجال، لكن لم ينجح البعض في تحديد كل الأشياء، ولكن أثبتت الكثير من العلاقات وبعد لتجارب.

وفي التقرير التالي نستعرض معكم أبرز ما يمكن أن تعُجب به فالمرأة في الرجل وفقاً للأبحاث والدراسات التي أجريت ونشرها موقع “دي مارج” الأسترالي .

 

الجمال
المرأة لاتبحث عن الرجل مفتول العضلات، ولا توم كروز، ولكن تعجٌب المرأة بالرجل متوسط الجمال، بل يفضلن الرجال الذين لا يتمتعن بالوسامة الصارخة.

خفة الدم
يلفت انتياه المرأة الرجل الذي يتميز بخفة الدم والدعابة، إذا سألت المرأة عما تحبه في شريكها، وستقول دائمًا: “إنه يجعلني أضحك”.
وتمكن العلم من تفسير ذلك، حيث وجدت إحدى الدراسات أن الحس الفكاهي هو عامل جذب جيد، لأنه يكشف أنهم يتمتعون بالذكاء والإبداع.

تربية الكلاب
تشير الدراسات إلى أن الكلاب تسهل التفاعل الاجتماعي بين البشر، وكشفت تجربة أخرى أن امتلاك الكلاب يمكن أن تزيد من جاذبية الرجال على المدى الطويل، حيث إنها تشير إلى قدرته وميوله إلى الالتزام بالعلاقة.

المجازفة
أكدت إحدى الدراسات أن النساء يفضلن الراجال الذين يحبون المخاطرة (الشجعان) على المتهربين من المخاطر كشركاء على المدى الطويل.

اللون الأحمر
من أكثر الألان المحببة لدي المرأة، ووفقا لبحث نشر في مجلة علم النفس التجريبي، فإن ارتداء الأحمر يمكن أن يجعل الرجل أكثر جاذبية للمرأة، فاللون الأحمر بالنسبة للنساء رمزا للحيوية والنشاط.

التضحية
كشفت دراسة في مجلة علم النفس الاجتماعي أن كلا الإناث والرجال يفضلوا الشريك المضحي، لأنه سيكون الأمثل تجاه السلوك الاجتماعي الإيجابي.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى