رياضة

ضحية الزمالك: «الأهلي فريق مرعب.. ومبروك عليه الدوري»

مدرب بالدوري العام يبارك للأهلي على البطولة «قبل الهنا بسنة»

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني للداخلية، أن الأهلي فريق مرعب وبات قريب جدًا من تحقيق بطولة الدوري العام رغم أنه ما زال هنام دور كامل لم يلعب، وذلك خلال تعقيبه على خسارته أمام الزمالك.

وتلقى الداخلية هزيمة جديدة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الد وري الممتاز.

وقال مدرب الداخلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام في الكورة” المذاع على قناة” إل تي سي”: “الأهلى مرعب لجميع فرق الدوري، الآن، وكل منافسوه يضربون تعظيم سلام له، لذلك أقول لجماهيره الأحمر ومجلس إدارته مبروك عليكم الدوري”.

وواصل: “على الزمالك التفكير في المركز الثاني هذا الموسم، وإيهاب جلال المدير الفني له، لم يضع بصمته حتى الآن، ويجب أن يريح اللاعبين القدامى ويدخل دماءً جديدة في تشكيله”.

واختتم: “الإسماعيلي لم يعد قادرًا على المنافسة، لأنه لا يوجد لديه دكة بدلاء قوية يمكن الاعتماد عليها فيما تبقى من البطولة”.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وبـ 10 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي والذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما استقر الداخلية عند النقطة 22 في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي

رسميًا.. المقاصة يفاجئ الأندية المصرية بقرار صادم

أول خسائر الزمالك بعد الفوز على الداخلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى