اخر الاخباررياضة

عبد الله السعيد يضع شرط وحيد لإعادة الـ 40 مليون جنيه للزمالك

أوضح مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، أن صانع ألعاب النادي الأهلي عبد الله السعيد، تعهد بإعادة قيمة مقدم تعاقده مع نادي الزمالك والمقدر بـ 40 مليون جنيه مصري، إلا أن اللاعب وضع شرط وحيد لتنفيذ كلامه.

وأشار مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللاعب الأهلاوي يطلب مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم تقديم أي شكوى ضده أمام الجبلاية قبل رد قيمة مقدم التعاقد الـ 40 مليون جنيه، مؤكدًا أنه يرغب في حل الأزمة بشكل ودي فيما بينهم.

وكان اللاعب عبد الله السعيد حصل على مبلغ 40 مليون جنيه من نادي الزمالك بعد التوقيع على عقود اللعب للقلعة البيضاء، ققبل تجديده للنادي الأهلي لمدة موسمين، وتسببت هذه الأزمة في عرض النادي الأهلي اللاعب للبيع بشكل نهائي خلال فترة االانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه، أكد أحد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الأزمة الراهنة بين عبد الله السعيد ونادي الزمالك في طريقها للحل، بعدما طلب اللاعب تعهد الزمالك بعد رفع دعوى ضده أو تقديم شكوى أمام الجبلاية مقابل رد المبلغ المالي الذيب حصل عليه، والحصول على العقود التي وقعها للنادي الأبيض.

ويستعد اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام سموحة السكندري، خلال منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها اليوم الأحد في تمام الثامنة مساءًا.

شاهد أيضا:

الأهلي يقترب بقوة من حسم صفقة مدافع المقاصة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى