رياضة

عودة الزمالك ومواجهة نارية في دوري الأبطال.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة لها

تتجه الانظار اليوم الأربعاء لمجموعة كبيرة من المباريات العالمية والمحلية، حيث من المقرر أن تقام مواجهتين في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب عودة الزمالك لخوض مباريات الدوري المصري من جديد أمام الرجاء.

الدوري المصري :

تقام مباراة طنطا والأسيوطي سبورت، في الثالثة عصرًا، ومواجهة وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري في الخامسة والنصف عصرًا.

كما يستأنف نادي الزمالك مواجهات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري، أمام الرجاء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للفوز لاستعادة المركز الثاني من الإسماعيلي، حيث يقف الزمالك في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما يقف الإسماعيلي في الوصافة برصيد 53 نقطة.

وتنقل المواجهات قنوات “دي إم سي سبورت”، و”أون سبورت”.

دوري أبطال أوروبا :

تُختتم مواجهات إياب دور الـ 16 من بطولة التشامبيونز ليج الأوروبي، وذلك حين يحل تشيلسي ضيفًا على برشلونة الإسباني على ملعب “الكامب نو” في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل االإيجابي لهدف لكل فريق، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها علي محمد علي.

كما وتقام مباراة بشكتاش التركي وبايرن ميونيخ الألماني، في السابعة مساءًا، علمًا بأن البافاري وضع قدمًا في ربع النهائي بعدما حقق فوزًا ساحقًا بخماسية بيضاء في جولة الذهاب، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها رؤوف خليف.

الدوري الإيطالي :

تقام مواجهة نارية بين يوفينتوس وأتلانتا، في تمام السابعة مساءًا، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 4.

الدوري الفرنسي :

تنطلق مواجهة باريس سان جيرمان أمام أنجيه، في تمام السادسة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 6.

شاهد أيضا:

لاعب ليفربول يسخر من محمد صلاح والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى