آخر الأخبار

لاعب ليفربول يسخر من محمد صلاح والسبب ؟

سخر مدافع فريق ليفربول الإنجليزي جو جوميز، من النجم المصري محمد صلاح، بسبب طول لحيته وكثافة شعره، واشترط اللاعب الإنجليزي جوميز، من إحدى الشركات الراعية للنادي االأحمر والمتخصصة في الدعاية لكريم الحلاقة الشهير، بإعتبار محمد صلاح وجه إعلاني لها خلال الفترة المقبلة تمهيدًا للتخلص من كثافة شعره وطول لحيته.

ونقل مووقع “ليفربول إيكو”، الدعابة الكوميدية بين جو جوميز ومحمد صلاح خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم أمس الاثنين، بعدما حاول جوميز عرض تصوير الإعلان الجديد الخاص بكريم الحلاقة على محمد صلاح حتى يشارك فيه، إلا أن الأخير رفض.

وكانت الشركة الخاصة بالدفعاية لكريم الحلاقة، اختارت جو جوميز وأوكسليد تشامبرلين على أن يكونا الوجه الدعائي للإعلان الجديد المقرر تصويره الفترة المقبلة، بينما طلب جوميز من الشركة طلب كوميدي بأن يكون محمد صلاح شريك في هذا الإعلان لضمان تخلصه من شعره الطويل.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 24 هدفًا، وبنفس رصيد النجم الإنجليزي ولاعب توتنهام، هاري كين صاحب الـ 24 هدفًا أيضًا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول، لخوض مواجهة هامة أمام فريق واتفورد، المحدد لها السبت المقبل في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، كما يستعد محمد صلاح لمعرفة قرعة دوري أبطال أوروبا، عقب انتهاء جولات اليوم وغدًا ضمن إياب دور الـ 16 للتعرف على بقية المتأهلين رسميًا لدور ربع النهائي.

شاهد أيضا:

ليفربول يرد على عرض باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى