رياضة

الزمالك يفسد فرحة الأهلي بفوز تاريخي في الدوري.. فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره النادي الأهلي، مساء اليوم كونه الانتصار الأول للأبيض على الأحمر منذ عام 2007 في بطولة الدوري المصري.

ونحح الزمالك في إلحاق الهزيمة الثانية للاهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون.

وتقدم الزمالك في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق الكونغولي كابونجو كاسنجو من متابعة لكرة عرضية أخطأ دفاع الأهلي في التعامل معها ليسكنها أرضية في شباك محمد الشناوي من مسافة قريبة، قبل أن يضيف أيمن حفني الثاني للزمالك في لدقيقة21 بطريقة مشابهة لكاسونجو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

وف الشوط الثاني وفي الدقيقة 69 ، وعن طريق ركلة جزاء أشار إليها محمود الحنفي، بعد لمس الكرة ليد كاسونجو من تسديدة أحمد فتحي، سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول، وحاول المارد الأحمر معادلة النتيجة خلال الدقائق المتبقية ولكن باءت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وتجمد رصيد الأهلي عند 85 نقطة متربعًا على عرش صدارة الدوري، بعدما نال الهزيمة الثانية له هذا الموسم، بينما تعادل في أربع مواجهات وفاز في 27 لقاءً.

شاهد أيضًا..

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة سعد سمير

الكشف عن موقف إبراهيموفيتش النهائي من المشاركة في مونديال روسيا

مدرب ليفربول يكشف سر خطير عن محمد صلاح يفعله قبل كل مباراة

تعرف على مدرب الزمالك المرشح حال فشل التعاقد مع جروس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى