رياضة

«فيفا» يهنئ محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة الأفضل في إنجلترا.. صورة

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على التقدم بالتهنئة للدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي عقب فوز بجائزة العام في الدوري الإنجليزي مساء الأمس.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

ودون الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الناطق باللغة العربية تغريدة قال فيها: ” نقدم لكم، الفائز بجائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018″.

وأضاف:” مبروك لفخر مصر والعرب “.

وتم تسليم الجائزة للدولي المصري التي حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في العاشرة من مساء اليوم، ونقلته قناة اون سبورت على الهواء.

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج مطلع العام الحالي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الغانية أكرا، بعد منافسة مع الثنائي السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني بيير أيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند السابق وأرسنال الحالي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تعرف على أول خسائر الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

أول صورة لمحمد صلاح في حفل جوائز رابطة المحترفين الإنجليزية.. صورة

بالتفاصيل.. حقيقة مشادة حسام البدري ومروان محسن عقب مواجهة بتروجيت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى