اخر الاخباررياضة

في احصائية جديدة.. محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا في هذه الجائزة

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا ، في الاحصائية الأخيرة الخاصة بالمعدل التهديفي في الدوريات الخمس الكبرى، الفرنسي، الألماني، والإسباني والإيطالي، وأخيرًا الإنجليزي.

حيث تفوق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على كلا من، روبرتو ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، سيرجيو أجويرو، نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، وأوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وفالكاو، نجم موناكو الفرنسي.

واستطاع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إحراز 24 هدفًا مع فريقه في مختلف المسابقات الأوروبية والإنجليزية، حتى الآن، يأتي من بينهم 18 هدفًا يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، و6 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق محمد صلاح بذلك على روبرتو ليفاندوفسكي، في احصائية المعدل التهديفي، خاصة وأن ليفا سجل مع بايرن ميونيخ الألماني، 23 هدفًا في مختلف المسابقات، من بينهم 17 هدفًا في البوندسليجا الألمانية، و6 في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا
محمد صلاح يتفوق على نجوم أوروبا

 

أما عن سيرجيو أجويرو، نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، فقد استطاع تسجيل 22 هدفًا في مختلف المسابقات، من بينهم 16 هدفًا في البريميرليج، و6 في دوري أبطال أوروبا.

بينما يقف محمد صلاح في المركز السادس، ضمن احصائية المعدل التهديفي في الدوريات الخمس الكبرى، فيما جاء نيمار داسيلفا، في المركز الخامس، بنفس رصيد محمد صلاح 24 هدفًا في مختلف المسابقات.

أما عن المركز الرابع، فخطفه ليونيل ميسي، برصيد 25 هدفًا، والمركز الثالث من نصيب، كافاني، نجم باريس سان جيرمان، برصيد 26 هدفًا، وفي المركز الثاني، ايموبيلي، نجم لاتسو الإيطالي، برصيد 26 هدف، وفي الصدارة هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، برصيد 29 هدفًا.

شاهد أيضا:

اتحاد الكرة يصدم مرتضى منصور بإقامة مباراة الزمالك والمصري على هذا الملعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى