اخر الاخباررياضة

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

اختارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، ضمن أسرع لاعبي كرة القدم، ووقف اللاعب المصري في المركز السابع حيث تصل سرعته داخل أرض الملعب إلى 35 كيلو متر في الساعة.

فيما يتصدر قائمة أسرع اللاعبين داخل ملاعب كرة القدم، اللاعب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سجلت سرعته 36 كيلو متر في الساعة داخل ملاعب الكرة.

وفي المركز الثاني لاعب أتليتك بلباو الإسباني، إنباكي ويليامز، والذي سجل 35.7 كيلو متر في الساعة، وفي المركز الثالث، بيير أوباميانج، نجم الأرسنال، والذي سجلت سرعته 35.5 كيلو متر في الساعة، ورابعًا كريم بلعربي، لاعب بايرليفركوزن الألماني، برصيد 35.2 كيلو متر في الساعة.

وكان محمد صلاح، قاد ليفربول أول أمس السبت، للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الحرجة من عمر المباراة، التي أقيمت في الجولة الـ 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 ه\دف حتى الآن، بفارق 5 أهداف عن صاحب وصافة الترتيب هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الـ 24 هدفًا، ويتبقى 6 جولات على إسدال الستار على البريميرليج في نسختها الجارية.

شاهد أيضا:

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

ساديو ماني يفجر مفاجأة بشأن علاقته بمحمد صلاح

هاري كين يتحدث عن صراع هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى