رياضة

مدرب الأهلي يشيد بالصفقة العالمية.. ويؤكد: «سيكون إضافة قوية»

مدرب الأهلي يكشف اللاعب الأقرب للرحيل خلال الفترة المقبلة

خرج سيد معوض مدرب الأهلي يشيد بالصفقة العالمية ، والتي كانت تقارير صحفية أشارت إليها، عقب تتويج المارد الأحمر بلقب السوبر المحلي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، ما أعلنه المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي خلال تعليقه على مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المحلي والذي توج به الفريق الأحمر، بأن هناك صفقة عالمية على اعتاب القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، دون أن يكشف عن هويتها.

وقال سيد معوض في مداخلة تليفونية ببرنامج الحريف المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “بالفعل توجد صفقة سوبر وقوية سيبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف مدرب الأهلي: “نجهز للصفقة حاليا ونرتب كافة الأمور وسيكون لاعب إضافة قوية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

وتابع: “بالتأكيد سنسعى لتدعيم خط الدفاع، خاصًة بعد موجة الإصابات التي تضرب الفريق، لأننا نضطر للدفع بلاعبين ليسوا في أماكنهم”.

وأردف: “اللاعبون الذين سيتم قيدهم بالقائمة الإفريقية، سيشاركون في مباراتين فقط، وعند الصعود لدور الـ16 سنزيد من اللاعبين بعد إجراء التعاقدات”.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن بركات يعد هو اللاعب الوحيد الأقرب للخروج على سبيل الإعارة، لافتا إلى أن الأقرب بقاء باقي اللاعبين مع الفريق.

شاهد أيضًا..

رد قوي من صالح جمعة على رفض رئيس مصر المقاصة ضمه في يناير الحالي

نجم الزمالك السابق يشن هجوم عنيف على إيهاب جلال بعد التعادل مع الانتاج الحربي

فرمان ناري من إيهاب جلال بعد التعادل مع الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى