رياضة

مدرب المنتخب الجديد يشترط موافقة هاني أبو ريدة لتدريب الإسماعيلي

موافقة أبوريدة تحسم وجهة مدرب الدراويش الجديد

اشترط شوقي غريب المدير الفني السابق للانتاج الحربي، والمرشح الأقرب لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي، موافقة هاني أبو ريدة لتدريب الإسماعيلي خلفًا لأبو طالب العيسوي الذ تقدم باستقالته من تدريب الدراويش مساء الأمس عقب مباراة الأسيوطي.

وتقدم أبو طالب العيسوي باستقالته من تديب الإسماعيلي عقب التعادل بهدف لمثله امام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم شوقي غريب باعتذار لإبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي الذي عرض عليه تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة في ما تبقى من الدوري العام وكأس مصر.

وأكد له ضرورة الحصول على موافقة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة فى ظل ارتباطه مع الأخير، باتفاق مبدئي على تولى تدريب المنتخب الأوليمبى المنتظر تشكيله فى المرحلة المقبلة، لخوض بطولة أمم إفريقيا تحت سن الـ 23 المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والتي من المقرر أن تقام في مصر.

وتسارع إدارة الإسماعيلي الزمن من أجل تعيين مدير فني جديد للفريق قبل المواجهة المقبلة للدراويش في الدوري أمام النادي الأهلي متصدر البطولة بـ 54 نقطة.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية في عقد إعارة أنطوي للمقاصة

النني يستقبل مخيتاريان برسالة قوية بعد انضمامه للأرسنال

مرتضى منصور يعلن عودة ثنائي الزمالك المعار مقابل إعارة ثنائي آخر

تعرف على حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك

مدرب الأهلي يلمح لصفقة تبادلية مع مصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى