آخر الأخبار

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية في عقد إعارة أنطوي للمقاصة

عدلي القيعي يوجه صفعة قوية للمقاصة في صفقة جون أنطوي

فجر عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية في عقد إعارة أنطوي للمقاصة ، تجعل الأهلي طرفا في التفاوض بشأن أحقية الشراء.

وصرح محمد عبدالسلام في تصريحات تليفزيونية مساء الأحد، أن مصر المقاصة يحق له ضم اللاعب الغاني جون أنطوي المعار للفريق الفيومي من الأهلي بصفة نهائية مقابل دفع 600 ألف يورو دون الرجوع لمسئولي القلعة الحمراء.

وقال القيعي في تصريحات لفضائية “الأهلي” عبر برنامج “ملك وكتابة”: “الأهلي يستطيع استعادة جون أنطوي من المقاصة، وفقًا للعقد المبرم مع الفريق الفيومي”.

وأضاف: “هناك في العقد أمرا ما يجعل للأهلي رأي في مسألة أحقية الشراء، ولكن لا أريد ان اتحدث عن تفاصيل التعاقد على الهواء”.

وعن سياسة التعاقدات الجديدة بالأهلي قال القيعي: “نحاول الحفاظ على سوق الانتقالات في مصر من التضخم، فلا يمكن الانسياق وراء شراء لاعبين بأسعار خيالية كالمطلوبة حاليًا”.

وأتم: “يجب على الجماهير فهم أن الصفقات ليست صراعا وبطولة، لكن الهدف هو بناء فريق قوي”.

ونجح الأهلي في إبرام صفقتين فقط خلال الانتقالات الشتوية الجارية، هما محمد فخري صانع العاب غزل المحلة ومنتخب الشباب، وحارس مرمى إنبي على لطفي.

شاهد أيضًا..

النني يستقبل مخيتاريان برسالة قوية بعد انضمامه للأرسنال

مرتضى منصور يعلن عودة ثنائي الزمالك المعار مقابل إعارة ثنائي آخر

تعرف على حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك

مدرب الأهلي يلمح لصفقة تبادلية مع مصر المقاصة

عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري إذا أراد البقاء في الأهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى