رياضة

رسميًا.. الإعلان عن تعيين مدير فني جديد للدراويش خلفًا لديسابر

ا

أعلن مجلس إدارة نادى النادي الاسماعيلى رسميا عن تعيين أبو طالب العيسوى مدير فني جديد للدراويش خلفًا  للمدير الفني السابق الفرنسي ديسابر الذي رحل عن تدريب الإسماعيلي منذ أيام .

ورحل ديسابر عن الإسماعيلي، بعدما تقدم بالاستقالة من تدريب الفريق، عقب تلقيه عرضًا لتدريب منتخب أوغندا، وسط محاولات حثيثة من مسئولي الدراويش لإثناءه عن قرار الرحيل، إلا أنه آثر الرحيل على البقاء في القلعة الصفراء.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي مكون من: أبوطالب العيسوي “مديرًا فنيًا”، محمد محسن أبو جريشة “مدرب عام”، أحمد الجمل “مدرب”، سعفان الصغير “مدرب حراس مرمى”.

يذكر أن أبوطالب العيسوي تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى في الموسم الماضي خلفا للمدير الفنى السابق للفريق التشيكي فرانز اشتراكا، حبث قاد الدراويش فى 10 مباريات رسمية نجح في الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 4 مباريات .

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب فرق الدوري الممتاز الموسم الحالي برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك إعارة للمصري موسم ونصف.. شاهد التفاصيل

مفاجأة كبيرة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي.. تعرف عليها

فرانس فوتبول تزف خبر سار لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا 2018

 


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق