رياضة

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

سادت حالة من الجدل الحاد بين محللي الأستوديو الخاص بمواجهة ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي على قناة “بي إن سبورت” القطرية حول قرار يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتبديل النجم المصري في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وحقق ليفربول فوز عريض على حساب روما الإيطالي بخمسة أهداف مقايل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد مساء اليوم على في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

واختلف محللي الاستوديو التحليلي للمباراة على القناة القطرية والذي كان يقدمه السوري أيمن جادة، حول صحة قرار كلوب بإخراج محمد صلاح خاصة وان ليفربول تلقى هدفين متتالين عقب تبديل النجم المصري، حيث رأي النجم المصري محمد أبو تريكة ان المدرب الألماني كان محقًا في قراره بسبب حالة الإرهاق البدني والذهني التي بدا عليها اللاعب حيث سبق وأن لعب في بداية الأسبوع مباراة بالدوري الإنجليزي، وكذلك سفره وحضور حفل توزيع جائزة لاعب العام في إنجلترا، بالإضافة إلى انه كان يلعب أمام فريقه السابق ويحمل لهم الكثير من المشاعر الطيبة، وهو الرأي الذي أيده المحلل الآخر التونسي حات الطرابلسي.

بينما خالف أبوتريكة والطرابلسي كلًا من أيمن جادة والمحلل الثالث بالأستوديو الكويتي طارق الجلاهمة، الذي رأي أن خروج محمد صلاح أثر بالسلب على ليفربول خلال اللقاء، موضحًا أن المباراة لم تكن قد حسمت بعد، رغم التقدم بخمسة أهداف نظيفة، خاصة وانه ما زالت هناك مباراة إياب على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وأنه إذا كانت هناك رغبة لدى المدير الفني في تبديله لتكريمه فليكن في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبات روما في حاجة للفوز على ملعبه “أولمبيكو” بثلاثية نظيفة، في مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل، من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

في ليلة من ذهب.. صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

6 لقطات من مباراة ليفربول وروما.. صلاح يصعق روما مرتين ودرس قاسي لكلوب «صور وفيديو»

«صواريخ» محمد صلاح تحطم شباك روما في نصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى