اخر الاخباررياضة

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

سلطت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الضوء على رد فعل جماهير ليفربول الإنجليزي على إصابة النجم المصري محمد صلاح، خلال مشاركته أمام مانشيستر سيتي أمس الأربعاء، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعنونت الصحيفة البريطانية تقريرها عن إصابة محمد صلاح بـ”نظرية جماهير ليفربول حول إصابة صلاح.. هل أصيب اللاعب أثناء لحظة الاحتفال “، بينما رصدت مجموعة من التعليقات عبر “تويتر” لجماهير ليفربول.

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

وجاء أحد التعليقات من جانب مشجعي ليفربول بطريقة كوميدية، حيث عبر عن قلقه الشديد على إصابة محمد صلاح بعدما لم يكشف النادي الإنجليزي حتى الآن عن حجم الإصابة ومدة غياب صلاح، فقال عبر “تويتر”: ” ماذا عن التطورات؟ لا يوجد أحد يخبرنا حجم الإصابة؟ أنا على استعداد تام لغسل ملابس صلاح وتمشيط شعره وإعداد طعامه لكن أخبروني هل يوجد شئ خطير بعاني منه ؟”.

وكانت جماهير ليفربول والجماهير المصرية أيضًا قد عاشت لحظات قاسية أمس الأربعاء عقب خروج اللاعب المصري محمد صلاح مصابًا في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي حسمها ليفربول بثلاثية قاسية، أحرز محمد صلاح الهدف الأول وصنع الثالث لساديو ماني.

فيما أكد عدد من جماهير ليفربول، أن محمد صلاح قد يكون تعرض للإصابة بالفعل أثناء الاحتفال بالهدف الأول عندما قام بالانزلاء على قدمه على أرض الملعب.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يعتذر لمدافع مانشيستر سيتي والسبب ؟.. صور

رسميًا.. نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي «صورة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى