رياضة

مفاجأة.. الأهلي يطلب ضم لاعب المصري.. وحسام حسن يرحب

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بضم أحمد حمدي ظهير أيسر الفريق البورسعيدي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشهد العلاقة بين بين الأهلي والمصري البورسعيدي حالة من القطيعة التامة على كافة المستويات منذ حادثة “مذبحة ستاد بورسعيد” في الول من فبراير عام 2012، والتي راح ضحيتها 74 مشجع للكيان الأحمر.

وقال رئيس المصري في مداخلة هاتفية في برنامج “مع شوبير” على قناة “صدى البلد”: “لم نطلب مواجهة الأهلي في بورسعيد، ونسعي لتهدئة الأجواء بين جماهير الفريقين خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “الأهلي طلب محمد حمدي، وعقدت جلسة مع أعضاء الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وولا يوجد لديهم مشكلة بسبب وجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه”.

وأتم: “محمود الخطيب يمتلك شعبية كبيرة في بورسعيد ولذلك هو في مشكلة كبيرة بشأن عودة العلاقات من جديد التي نحتاج إليها لكسر الحاجز النفسي بين جمهور الفريقين”.

ويعد محمد حمدي احد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الهلي قبل ان يستغنى الأحمر عن خدماته، لينضم للنادي المصري تحت قيادة حسام حسن الذي طور من مستواه بشكل كبير وبات مطنعًا لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تعادل توتنهام مع برايتون

رضا عبدالعال يرد بقوة ويفتح النار على مدرب الزمالك

مفاجأة.. الكشف عن سر عدم مهاجمة مرتضى منصور لإيهاب جلال

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مواجهة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل انتقال عمار حمدي لبازل السويسري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى