رياضة

مفاجأة.. الكشف عن سر عدم مهاجمة مرتضى منصور لإيهاب جلال

كشف حمد إبراهيم المدرب المساعد في جهاز إيهاب جلال الذي كان يتولى المهمة الفنية في نادي الزمالك قبل أن تتم إقالته، عن السبب وراء عدم مهاجمة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الجهاز الفني رغم الاخفاقات المتتالية مؤخرًا.

وقرر مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف من نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال حمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي سبورتس” عبر برنامج “الحريف”: “عقد ايهاب جلال مع الزمالك يتضمن بند يشترط عدم هجوم مرتضى منصور على الجهاز الفني بعد مباريات الفريق، لكن مرتضى منصور هو اكثر شخص يحب نادي الزمالك”.

وتابع: “كما يشمل البند ذاته على عدم تصريح أيًا من اعضاء الجهاز الفني بتصريحات تلفزيونية أو مدخلات عقب المباريات فورًا مع أي قناة إلا بمعرفة مرتضى منصور، فهو رئيس النادي”.

وأتم: “مرتضى منصور لم يتدخل مطلقًا في عملنا ولم يفرض أي لاعب علينا، ولكن هناك أكثر من لاعب لايستحق التواجد في نادي الزمالك، ولم يكن هناك دور لأي لاعب في رحيل الجهاز عن الفريق الأبيض”.

وكان مرتضى منصور قد أسند مهمة الإدارة الفنية لنجم الزمالك السابق خالد جلال بشكل مؤقت وحتى نهاية الموسم، على أن يعاونه كلًا من نبيل محمود “رامبو” وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وأيمن حافظ مديرًا للكرة، حيث من المقرر أن يتم التعاقد مع مدير فني اجنبي لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مواجهة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا

مفاجأة.. خطوة واحدة تفصل انتقال عمار حمدي لبازل السويسري

عبدالحفيظ يتحفظ على قرار «الكاف» حول مواجهة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

شاهد صورة تفضح أزمة البدري وإكرامي قبل مواجهة وادي دجلة

الأهلي ينهي ضم يوسف الجبالي رسميًا على سبيل الإعارة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى