آخر الأخبار

الأهلي ينهي ضم يوسف الجبالي رسميًا على سبيل الإعارة

توصل عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي لاتفاق نهائي مع مسئولي نادي الشمس لضم اللاعب الشاب يوسف الجبالي على سبيل الإعارة بنبة البيع النهائي.

وكان مسئولو الأهلي قد حاولوا في عام 2014، ضم يوسف الجبالي الذي كان يبلغ 18 عامًا في ذلك الوقت، بسبب المقابل الكبير الذي طلبه مسئولو نادي الشمس نظير التخلي عن اللاعب وهو ما ارتأته الإدارة الحمراء مبلغ مغالى فيه بالنسبة للاعب ناشئ.

وقال أسامة أبو زيد رئيس نادي الشمس في تصريحات إذاعية لبرنامج “الغندور والجمهور” المذاع على فضائية “LTC”: ” توصلنا لاتفاق نهائي مه مسئولي الأهلي على إعارة اللاعب الناشئ يوسف الجبالي لمدة عام، وسيتم قيده في فريق الشباب “.

وأضاف: “في حالة صعود اللاعب للفريق الأول فإن النادي الأهلي سيدفع مبلغ مالي لم تم تحديده بعد، على أن تكون الصفقة اعارة بنية الشراء في حال تصعيده للفريق الأول”.

وتابع: “يوم الجمعة المقبل سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة وسنتخذ فيه القرار النهائي، حيث سيتم الرد فيه على الفاكس المتوقع أن يتم ارساله من قبل الأهلي الخميس المقبل”.

وأتم: “الزمالك كان سيتعاقد معه في وقت سابق ولكن الأمور توقفت”.

ويأتي اتفاق الأهلي لضم الجبالي استكمالًا للسياسة التي يتبعها قطاع كرة القدم في القلعة الحمراء بالتعاقد مع لاعبين صغار السن والذي من المتوقع تألقهم خلال الفترات المقبلة، حيث سبق أن تم التعاقد مع محمد فخري صانع الألعاب من غزل المحلة، وهو أحد لاعبي قطاع الناشئين بالمحلة، ومحمود الجزار المدافع من نادي كهرباء الإسماعيلية، وخالد كارلوس من بتروجيت بشهر يناير الماضي.

شاهد أيضًا..

بعد طرده أمام سيلتا فيجو.. تعرف على موقف سيرجيو روبيرتو من نهائي كأس ملك أسبانيا

أزارو يخلد اسمه في تاريخ الدوري المصري برقم قياسي جديد

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى