رياضة

مفاجأة| روسيا تسمح باصطحاب «الكوكايين» في مدرجات المونديال.. وهذا المغني يؤدي أغنية كأس العالم

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، خلال حلقة برنامجه المذاع على قناة “دي إم سي سبورت”، أن الاتحاد الروسي لكرة القدم والمنظم لمونديال روسيا 2018، أعلن موافقته على اصطحاب المشجعين داخل ملاعب بطولة كأس العالم، لعقار “الماريجوانا”، وأيضًا للكوكايين، وأن الشرطة الروسية لن توقع عقوبات على هذه المواد فترة كأس العالم فقط.

كما أكد أنه وقع الاختيار على المغني الأمريكي، “جيسون ديرولو”، لغناء الأغنية الخاصة بمونديال روسيا 2018، والتي سيتم الكشف عنها قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة العالمية بشكل رسمي، إلا أن الاتحاد الروسي كشف عن الموسيقى الرسمية لمونديال روسيا من خلال أغنية روسية تم إهدائها لمنتخب الدب الروسي منذ شهر تقريبًا.

ويستعد كافة المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا، لإقامة معسكرات مغلقة بنهاية مارس الجاري فترة التوقف الدولي، للإعداد لمونديال روسيا بخوض مواجهات ودية بين مجموعة من المنتخبات، على أن يلتقي المنتخب الروسي بنظيره البرازيلي في نهاية مارس الجاري.

على الجانب الأخر، يستعد المنتخب المصري لانطلاق معسكر مارس، بمشاركة 28 لاعبًا، من بينهم 17 محترفًا، حيث يقام المعسكر في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، ويتخلله مواجهتين وديتين، الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والأخرى أمام اليونان يوم 27 مارس أيضًا.

شاهد أيضًا:

أبرزهم برشلونة وأتليتكو مدريد.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى