رياضة

مفاجأة.. عبدالله السعيد يقترب من الرحيل عن الأهلي عبر بوابة العميد

مفاجأة.. العميد يوجه صدمة الموسم للأهلي

أكدت تقارير صحفية أن عبدالله السعيد يقترب من الرحيل عن الأهلي ، خلال الفترة المقبلة بعرض مغري من نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب له الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا والمعار من نادي الزمالك.

ويحق لعبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر التوقيع لأي نادي بداية من الانتقالات الحالية، دون الرجوع للقلعة الحمراء، إذ ينتهي ارتباط النجم الكبير مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، وعدم تجديد تعاقده حتى الأن.

وأكدت تلك التقارير وفق مصادر مقربة من اللاعب أن عبد الله السعيد قد اتخذ قراراً بالرحيل عن الأهلي نظراً للفارق الكبير في العرض المالي الكبر من النادي السعودي.

وأشارت التقارير أن عرض “العميد” جاء مغريًا جدًا، حيث يقضي بحصول السعيد على مليون دولار خلال موسمين، أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري، وبمعدل 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وكان الأهلي قد فتح خط المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، حيث توقف عرض مسئولو القلعة الحمراء عند 6 ملايين جنيه فقط في الموسم الواحد وهو ما قد يعجل برحيل اللاعب، كونه لاعب حر يستطيع التوقيع لأي نادي دون موافقة المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يكشف ملامح الصفقة الأولي للأهلي في يناير

محمد صلاح يسخر من النني بسبب تغريدة العام الجديد.. وسانشيز في الصورة

جونيور أجاي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والنصر.. والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى