رياضة

مفاجأة.. كوتينيو يخطر برشلونة بأمر هام عن محمد صلاح

كوتينيو يفجر مفاجأة عن محمد صلاح

خرج الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو يخطر برشلونة بأمر هام عن محمد صلاح ، وفق تقارير صحفية إسبانية، اكدت أن نجم برشلونة الجديد أخبر مسئولي النادي الكتالوني، بتحرك الغريم التقليدي ريال مدريد لضم زميله في فريقه السابق ليفربول.

انضم كوتينيو لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة كلفت خزينة البارسا حوالي 160 مليون دولار، عبارة عن 140 مليون مبلغ أساسي و 20 مليون كإضافات.

ونقل موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، عن صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن كوتينيو كشف لمسئولي برشلونة اعتزام ريال مدريد ضم صلاح في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع أن كوتينيو أكد أن مسألة انتقال صلاح لريال مدريد، لن تكون بالسهولة التي يتوقعها الكثيرين، بسبب تمسك ليفربول بالنجم المصري لأبعد الحدود.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يصر على التعاقد مع المحترف المصري، لتعزيز الجبهة الهجومية للميرنجي، في ظل تراجع مستوى الفريق الملحوظ هذا الموسم.
يذكر ان تقارير إسبانية قد أكدت صباح اليوم تواجد رامي عباس عيسي وكيل أعمال صلاح، في إسبانيا، للتفاوض مع مسؤولي الميرنجي حول امكانية انتقال النجم المصري للفريق الملكي.

وانتقل إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي، في صفقة بقيمة 40 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ نادي العاصمة الإيطالية.

شاهد أيضًا..

الأهلي يواجه منتخب أندية المحترفين في فبراير في هذه المناسبة.. شاهد

النادي الأهلي يوضح حقيقة إعارة أحمد فتحي.. شاهد

رباعي الأهلي يجدد عقود البقاء في القلعة الحمراء «على بياض».. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى