اخر الاخباررياضة

مفاجأة| نجم برشلونة «ميسي» يطالب ناديه بالتعاقد مع الفرعون المصري «صلاح»

في مفاجأة من العيار الثقيل، طالب نجم برشلونة الأسباني النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ناديه بالتعاقد مع لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” في الصيف المقبل.

فعلى الرغم من أن “صلاح” لم يكمل عامه الأول مع ليفربول إلا أنه يقدم مستوى رائع بقميص الريدز ، لذا طالب ميسي إدارة ناديه بضرورة الدخول في محادثات مع جانب إدارة ليفربول من أجل التعاقد مع “مو” في الموسم الجديد، ووفقًا لصحيفة “إكسبريس” الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة برشلونة تريد تعزيز خطوطها الهجومية حيث تتابع أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد وتوماس ليمار لاعب موناكو إلا أن صلاح أصبح اللاعب الأبرز عند الكتلان.

ويذكر أن الفرعون المصري “صلاح” كان قد سجل هدفين بالأمس ليفوز ناديه ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2، فى “ذهاب” الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود للمباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأربعاء المقبل بملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية “روما”.

شاهد أيضا..

بـ «3 طعنات».. شاب ينهي حياة صديقه والسبب «موتوسيكل»

بعد جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي .. «صلاح» أفضل لاعب على كوكب الأرض

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى