آخر الأخبار

صحف إسبانية| راموس يحذف تطبيق الواتس آب بسبب محمد صلاح

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، اضطر الأيام الماضية لحذف تطبيق “واتس آب” مع هاتفه بسبب الرسائل التي وصلته من جانب الجماهير المصرية والعربية بالإضافة لجماهير ليفربول من كل مكان، عقب انتهاء مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ولندن والوطن العربي تمكنوا من الوصول إلى رقم هاتف سيرجيو راموس الحقيقي، وقاموا بنشره على جميع وسائل التواصل ما ساهم في وصوله لأكبر عدد من رواد المواقع الاجتماعية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن سيرجيو راموس في أولى خطوة فعلها، قام بالتخلي عن تطبيق “الواتس آب” نظرًا لتلقيه رسائل بالجملة باللغة الإنجليزية والإسبانية تحمل عبارات الإساءة والكراهية وتحميله تعمد إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على الرغم من تأكيده بأنه لم يتعمد إصابته.

وعلى الجانب الأخر، رصد الصحيفة الإسبانية، تعليق خبراء رياضة الجودو، والذين أكدوا أن سيرجيو راموس استخدم لعبه تحمل اسم “واكي جاتاميه” وهي اللعبة التي ألغيت من البطولات الدولية لرياضة الجودو، مؤكدين أنه تعمد إسقاط محمد صلاح وإصابته بتلك الحركة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى