رياضة

ممدوح عباس يوجه صفعة جديدة لمرتضى منصور

قام رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، بتوجيه ضربة جديدة لرئيس الزمالك الحالي المستشار مرتضى منصور، وتقدم بدعوى تحكيمية امام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، ضد رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ومرتضى منصور بصفتهما.

وطالب ممدوح عباس خلال الدعوى التي قدمها اليوم الثلاثاء، بالحكم بصفة مستعجلة بوقف إجراءات الدعوة التي وجهت من مجلس إدارة نادي الزمالك للجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك المقرر عقدها أيام 10 و11 مايوم المقبل.

شاهد أيضا: محمد صلاح وراء اعتزال حسام غالي قبل مونديال روسيا والسبب ؟

وأشار ممدوح عباس، خلال دعوته التجكيمية، أن الدعوة للجمعية العمومية غير العاديةة تعتبر اعتداء على القرارات الصادرة من نيابة الاموال العامة العليا في القضية رقم 240 بحصر ورد أموال عامة عليا.

شاهد أيضا: قبل مواجهة ليفربول وروما.. ساديو ماني يثير الجدل بتصريح عن محمد صلاح

كما طالب ممدوح عباس خلال الدعوة التي قدمها عصر اليوم الثلاثاء، بالحكم في الموضوع ببطلان قرار الدعوة للجمعية العمومية غير العادية لنادي الزمالك المقرر عقدها في مايو المقبل، وذلك لمخالفتها نص المادرة رقم 12 في لائحة النظام الأساسي للقلعة البيضاء.

شاهد أيضا: الأهلي يكشف مدة غياب وليد أزارو عن الملاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى