رياضة

مواجهة بتروجيت الفرصة الأخيرة لأحمد حمودي في الأهلي

استقر حسام البدري المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح فرصة أخيرة لأحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الحمر خلال مواجهة بتروجيت المقبلة.

ويواجه الأهلي نظيره بتروجيت في السادسة من مساء الأحد المقبل على ملعب الجيش بالسويس، في المباراة المقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة والثلاثين للدوري المصري الممتاز.

واكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأحمر ان حسام البدري يعتزم الدفع بأحمد حمودي خلال مواجهة بتروجيت المقبلة، وذلك للوقوف على القرار الأخير حول مستقبل اللاعب داخل القلعة الحمراء.

واضاف أن تراجع مستوى حمودي وانخفاضه بشكل ملحوظ خلال الفرصة التي تحصل عليها مؤخرًا جعل البدري يفكر بجدية في الاستغناء عن اللاعب الموسم المقبل، حال عدم تدارك الموقف وتقديم ما يضمن له البقاء خلال المباريات القليلة المتبقية.

وأتم أن حال ما إذا استقر حسام البدري عى رحيل حمودي سيكون بنظام الإعارة لأحد الأندية داخل أو خارج الدوري المصري حتى يتمكن من استغلال مقعد اللاعب في قائمة الفريق المقرر تقليصها الموسم المقبل لـ 25 لاعب بدلًا من 30.

وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري العام قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، حيث يحتل صدارة تريب جدول البطولة برصيد 82 نقطة، بينما يأتي بتروجيت في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

شاهد أيضًا..

«فارق الـ 74 وودّع حلم المونديال وهذه المباراة تسببت في بكائه بحرقه».. ملامح من حياة أبو تريكة قبل قوائم الإرهاب

الكواليس الكاملة للحجز على فريق نادي الزمالك في فندق الإقامة

صحيفة إنجليزية| ليفربول حدد موقفه من رحيل محمد صلاح.. وهذا قراره الأخير

ميدو يكشف مفاوضات الزمالك معه لخلافة إيهاب جلال

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى