آخر الأخبار

ميدو يكشف مفاوضات الزمالك معه لخلافة إيهاب جلال

كشف احمد حسام ميدو المدير المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة تلقيه عرضًا لتدريب نادي الزمالك، وذلك بعد الإطاحة بإيهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض عقب الخسارة الأخيرة من الاتحاد السكندري في الدوري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر إقالة إيهاب عقب مواجهة الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية قادت الفريق الأبيض للخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتضاؤل فرص تحقيق المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو هيتس”: “بالفعل تلقيت عرضًا غير رسمي من أحد الوسطاء وبشكل غير مباشر، لتولي القيادة الفنية خلفًا لإيهاب جلال”.

وتابع: “مثل ذلك العرض يعد أمر مرفوض بالنسبة لي واخبرت به من توسط لمعرفة موقفي من تدريب الزمالك، فلا أرغب في تولي المهمة الفنية لأي فريق أثناء الموسم، ولكن لو عرض علي الأمر بداية من الموسم، سأوافق، حتى يتسنى لي تطبيق أفكاري والإعداد الجيد مع اللاعبين”.

وأضاف: “وإذا ما اتيحت لي الفرصة مع بداية الموسم الجديد، فتكفيني نصف الفرصة التي حصل عليها إيهاب جلال، من فترة ودعم إدارة، وأحصل على وقت كافي للإعداد”.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أسند المهمة الفنية للفريق الأبيض، بشكل مؤقت لخالد جلال نبيل محمود “رامبو” وأيمن عبدالعزيز وأمير عزمي مجاهد، بالإضافة إلى أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وأيمن حافظ مديرًا للكرة، حيث من المقرر أن يتم التعاقد مع مدير فني اجنبي لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

مهاجم وادي دجلة على اعتاب الانضمام للأهلي.. ووكيل اللاعب يكشف التفاصيل

الأهلي يكشف سيناريو ضم علي جبر مقابل 70 مليون جنيه

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

جنش في حراسة المرمى وتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام المقاولون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى