آخر الأخبار

أول تعليق من أحمد حسن عقب تعادل بيراميدز المثير أمام بتروجيت

أكد أحمد حسن المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن تخاذل لاعبي فريقه في الشوط الثاني من المواجهة التي جمعتهم مع بتروجيت كان السبب الرئيسي وراء خروج المباراة بنتيجة التعادل.

ونجح بتروجيت في إدراك التعادل أمام بيراميدز بثلاثة اهداف لمثلهما بعدما كان متاخرًا بثلاثة اهداف لهدف في الشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت” عقب المباراة: “فرطنا في فوز سهل وكان في المتناول خاصة بعد التقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف”.

وتابع: “كان هناك تخاذل واضح من اللاعبين في الشوط الثاني، ربما كان لرغبتهم في الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، ولكن تمكن بتروجيت من تسجيل هدفين وإدرك التعادل”.

وأضاف: “بتروجيت تفوق في الشوط الثاني علينا، بعد أن سيطرنا على الشوط الأول بالكامل”.

وأتم: “إجتمعت مع اللاعبين أمس وأخبرتهم بضرورة التركيز في المباريات فقط وعدم الإلتفات لأي شيء يحدث خارج الملعب”.

ورفع بيراميدز رصيده لـ 16 نقطة يأتي بها في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، بينما وصل بتروجيت للنقطة الـ 9 يحل بها في المركز الثالث عشر.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، كان قد خرج منذ أيام قليلة وأعلن انسحابه من الاستثمار في نادي بيراميدز، على خلفية الهتافات العدائية ضده من قبل جمهور النادي الأهلي في مباراة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتخرج عدد من التقارير الصحفية وتؤكد أن لاعبي بيراميدز المميزين سيتم تسويقهم ببطولة الدوري السعودي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، بينما سيستكمل فريق الشباب بالنادي رفقة اللاعبين الباقين من الفريق الأول من بطولة الدوري المصري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى