اخر الاخباررياضة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

يلتقي الفريق الأول للنادي الأهلي بنظيره الأسيوطي سبورت، ضمن منافسات دور الـ 8 في بطولة كأس مصر، يوم الاثنين المقبل، على ملعب “السلام” بالقاهرة، بعدما تأهل فريق القلعة الحمراء بعد فوزه على الداخلية في دور الـ 16 الجمعة الماضية.

ومن المقرر، ان تقام مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، الاثنين المقبل في تمام السابعة مساءًا، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المصرية.

شاهد أيضا: الأهلي يعلن حجم إصابة سعد سمير وموعد عودة للمشاركات

وكان الفريق الأول للنادي الأهلي، قد حصل على راحة سلبية اليوم الجمعة، بعد خسارة القمة 116 أمام الزمالك أمس الخميس بهدفين مقابل هدف، ضمن ختام الدوري المصري الممتاز، على أن يعود الفريق للتدريبات بشكل طبيعي عصر غدًا السبت على ملعب التتش.

شاهد ايضا: مدرب الفراعنة يكشف عن طلب محمد صلاح الخاص للمشاركة في المونديال

على الجانب الأخر، استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على إعادة ظهير أيسر الفريق علي معلول، للمشاركة أمام الأسيوطي سبورت وإعادة صبري رحيل للدكة من جديد بسبب الاداء السئ الذي ظهر عليه خلال المواجهات الماضية في الدوري المصري وكأس مصر مع النادي الأهلي.

شاهد أيضا: إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى