رياضة

ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد الخسارة من المصري

ميدو يفتح النار على هؤلاء في الزمالك بعد الخسارة من المصري

خرج المدير الفني السابق لوادي دجلة أحمدم حسام ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك ، عقب هزيمتهم أمام المصري البورسعيدي مساء الأمس في الدوري.

بهدف دون رد، خسر الزمالك أمام المصري في المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء،ىعلى ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تصريحاته على فضائية أون سبورت: ” “كيف للاعب الزمالك أن يظهروا بهذا الشكل أمام مدرب قال عليهم إنهم خسروا بثلاثية من الأهلي، قأين القتال في الملعب من لكل لاعب حتى يصاب بـ(سكتة قلبية)”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي أفضل من جانب الجدية والمقاتلة، لاسيما بعد استقبالهم هدف من مصر المقاصة في الشوط الأول ومن ثم نجحوا في العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة وتسجيل هدف الفوز”.

وتابع: “حسام حسن المدير الفني للمصري شحن لاعبيه نفسيًا قبل المباراة، وطالبهم بأن يأخذوا حقه وحق الفريق، بسبب التصريحات السيئة التي وجهت إليهم، وفعلوا ذلك”.

واستطرد: “مشكلة الزمالك ليس في التشكيل أو المدير الفني، إنما المشكلة الحقيقية في الفريق نفسه وفي اللاعبين”.

واختتم: ” كان من غير المنطقي ان يتم التعاقد مع نيبوشا، لأنه فاز على الأهلي، هذا خطأ وندفع ثمنه حاليًا، إيهاب جلال المدير الفني الحالي له أخطاء فنية ولكن يجب الصبر عليه، الأمل الوحيد للجماهير البيضاء الآن هو احتلال المركز الثاني”.

ويحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس ولديه 32 نقطة.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد.. من توقعات باجتياح العالم إلى موسم كارثي وشيك.. ما الذي حدث ؟؟

حسام حسن يستعرض قوته بعد الفوز على الزمالك

خالد بيومي يكشف المستور في الزمالك بعد الخسارة من المصري

إبراهيم حسن يسخر من مرتضى منصور عقب الفوز على الزمالك

رد فعل غريب من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى