آخر الأخبار

رد فعل غريب من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من المصري

في رد فعل غريب من مرتضى منصور ، وعلى غير عادته رفض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعليق على خسارة الفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي.

نجح فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، في الظفر بثلاث نقاط هامة من نظيره الزمالك، بعد الفوز عليه بهدف وحيد دون رد، مساء اليوم الأربعاء.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك أن مرتضى منصور،  رفض التعليق على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن المسئولية يتحملها إيهاب جلال المدير الفني للفريق واللاعبين.

ويمنح مرتضى منصور الثقة الكاملة لإيهاب جلال منذ توليه المهمة الفنية في قيادة الزمالك، رغم تراجع النتائج مع مدرب المقاصة السابق، حيث لعب الفريق الأبيض 4 مباريات تجت قيادته خسر في اثنتين وتعادل في واحدة وفاز بأخرى.

واعتادت جماهير الزمالك على ردود الفعل القوية من رئيس الزمالك عقب كل نتيجة سلبية كان يحققها الفريق في الفترات الماضية، سواء كان بمهاجمة بعض اللاعبين او الجهاز الفني أو تشتيت الانتباه بالحديث عن الجن والسحر.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يرضخ مجددًا لأوامر مرتضى منصور بعد الخسارة من المصري

غير محمد صلاح.. نجوم عرب خطفوا الأضواء في الدوريات العالمية

شاهد صلاح محسن يتحدى إنبي ويتمسك بالانضمام للأهلي.. فيديو

مفاجأة.. النصر السعودي يفسخ تعاقده مع حسام غالي

حكم إنجليزي يثير ضجة مواقع التواصل بسبب الآذان.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى