اخر الاخباررياضة

ميدو يوجه تحذير شديد اللهجة لعماد متعب والسبب ؟

تحدث المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، احمد حسام ميدو، على الأنباء المترددة منذ أمس السبت، بوجود مفاوضات بين نادي الزمالك ومهاجم الأهلي المعار لصفوف التعاون السعودي عماد متعب للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووجه أحمد حسام ميدو، رسالة شديدة اللهجة لعماد متعب، محذرًا اللاعب من الانتقال لصفوف الزمالك مؤكدًا أن هذه الخطوة ستكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له ولمشواره الطويل مع النادي الأهلي.

وأكد ميدو، خلال تصريحات إذاعية له مع برنامج “ستاد الهدف”، ان حديث أحمد وأمير مرتضى منصور عن وجود مفاوضات بين الزمالك وعماد متعب لتعويض فشل صفقة عبد الله السعيد، يضع عماد متعب في ورطة أمام جماهير النادي الأهلي خاصة وأن الجماهير ساندته في أكثر من مناسبة أمام حسام البدري.

وعن تجدد الحديث حول إمكانية انتقال عبد الله السعيد للزمالك رغم توقيعه لمدة موسمين للنادي الأهلي، فأكد ميدو، أن السعيد سيبقى في الأهلي ولن يرحل لأي نادٍ أخر، كما أنه سيعود للمشاركات مرة جديدة مع الفريق قريبًا.

وتابع أحمد حسام ميدو، أن فكرة تجميد أي لاعب حتى وإذا لم يكن بالشكل الرسمي، فيعتبر ضد لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وضد قواعد اللاعبين المحترفين، لذا توقع ميدو عودة عبد الله السعيد للمشاركة من جديد مع الأهلي.

شاهد أيضا:

حسام غالي مطلوب في فريق مارادونا

عرض تركي ضخم لعلي معلول في انتقالات الصيف.. والأهلي يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى