رياضة

ميسي يقود برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني، للتتويج ببطولة الدوري الإسباني بصفة رسمية للمرة الخامسة والعشرون في تاريخه بعد الفوز مساء اليوم على حساب نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأدني، أيضُا بعد تلك الخسارة.

وسجل ميسي ثلاثة اهداف “هاتريك” في فوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير لحساب الجولة الرابعة والثلاثون لبطولة الليجا الإسبانية.

وبثلاثيته اليوم وصل عدد أهداف “ميسي” مع النادي الكتالوني إلى 550 هدفًا بعد خوض 634 مباراة في مختلف المسابقات، وتمكن من تخطي الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في صراع الحذاء الذهبي هذا الموسم حيث أصبح ميسي يمتلك 32 هدفًا، في مقابل 31 هدفًا للفرعون المصري.

وواصل نجم منتخب التانجو ملاحقته للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بعدما بات ثاني لاعب يسجل 30 “هاتريك” في تاريخ الدوري الإسباني، خلف الدون الذي يمتلك 34 “هاتريك”.

كما تمكن البرغوث الأرجنتيني من تسجيل 41 هاتريك بقميص برشلونة بواقع 30 في الليجا، و3 في كأس ملك إسبانيا، و7 في دوري أبطال أوروبا و1 في كأس السوبر الإسباني.

وبالإضافة إلى ذلك يكون ميسي قد سجل أكثر من 30 هدفًا خلال الموسم بالليجا للمرة السابعة خلال الـ10 سنوات الأخيرة في تاريخ الدوري الإسباني.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد صلاح مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي

الزمالك يحرم الانتاج الحربي من أهم لاعبيه قبل مواجهة الكأس

بالأسماء.. جروس يستقر على الجهاز المعاون له في تدريب الزمالك

البدري يعلن قائمة الأهلي لموجهة الأسيوطي في الكأس

تعرف على القناة الناقلة لمباراة اعتزال قائد الأهلي


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق