رياضة

نيابة الأموال العامة تصدم مرتضى منصور بقرار جديد.. والأخير يهدد بالاستقالة

أبلغت نيابة الأموال العامة في خطاب رسمي لها منذ قليل لمجلس إدارة نادي الزمالك، عن إيقاف العضويات الجديدة لنادي الزمالك لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بأزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

الجدير بالذكر، أن وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، أصدر قرار من أسبوع بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك ماليًا خلال فترة التحقيقات، بعدما ثبت وجود حساب شخصي لعضو النادي هاني زادة لاستقبال أموال القلعة البيضاء عليه بعد الحجز على الأرصدة البنكية للنادي.

حيث تُدير لجنة الأموال العامة المُعينة نادي الزمالك ماليًا لحين الانتهاء من التحقيقات التي تُجريها نيابة الاموال العامة العليا تلك الفترة، حيث استمعت لعضو النادي هاني زادة الذي قام بالمثول للتحقيقات أمس الأحد.

وكانت اللجنة العامة المُعينة، حررت محضرًا منذ أيام لإثبات المبالغ التي تم إيداعها بالتفصيل، وتمثلت في مبلغ وصل إلى 107.531.690 مليون جنيه مصريًا، ومبلغ 1355 يورو، ومبلغ 1.619.825 دولار أمريكي، و6 شيكات لصالح النادي بقيمة 8.941.888 مليون جنيه.

على الجانب الأخر، هدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتقديم استقالته من منصبه في حال عدم إنهاء عمل اللجنة الفنية قبل السبت المقبل داخل نادي الزمالك، وإلا سيقوم بالدعوى لجمعية عمومية طارئة لإعلان استقالته هو و7 أعضاء من المجلس.

شاهد أيضا:

رسميًا| الزمالك يفاوض نجم الأهلي واللاعب يرد.. التفاصيل

قبل مواجهة الكونفدرالية.. الزمالك يعلن إصابة صانع ألعاب الفريق وغيابه عن مباراة الرجاء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى