رياضة

شيكابالا يسجل ويصنع في تعادل مثير للرائد أمام الفيحاء.. فيديو

واصل محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لفريق الرائد السعودي، بعدما ساهم بقوة في تعادل فريقه مساء اليوم امام الفيحاء في الدوري السعودي.

تعادل فريق الرائد مع مضيفه فريق الفيحاء بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب “الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية”.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، الذي تمكن من إحراز هدف لفريقه الرائد، وصناعة آخر. كما شارك زميله ومواطنه محمد عطوة، مع الفريق طوال شوطي اللقاء.

وتقدم الفيحاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق دانيلو مورينو، قبل أن يتعادل النجم الدولي المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” لفريق الرائد في الدقيقة 48، بعد تمريرة من زميله صالح الشهري وتحرك رائع منه، ليجد نفسه داخل منطقة الجزاء ويسجل هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تمكن “فرنانديز” من ؟إحراز الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 48، وسجل اللاعب “صالح الشهري” هدف التعادل للرائد في الدقيقة 70، وسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد أسيست من “شيكابالا” بعد ست دقائق، فيما تمكن “اسبريليا” من خطف هدف التعادل للفيحاء في الدقيقة 79.

وبتلك النتيجة، رفع الفيحاء، رصيده إلى 33 نقطة، في المركز السابع. بينما رفع الرائد، رصيده من النقاط، إلى 21 نقطة، في المركز الثالث عشر.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

الخطيب يفجر مفاجأة حول قرار النيابة العامة في قضية الحسابات الخاصة بالزمالك.. صورة

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى