رياضة

يورجن كلوب يرد تصريحات جوارديولا: «مابنخافش منكوا»

مؤخرًا أصبحت مواجهة بين نادي ليفربول ومانشستر سيتي، يعتبرها يورجن كلوب مصدر إزعاج قوي لجوارديولا مدرب السيتي رغم حصوله على الدوري الإنجليزي

يواصل فريق مانشستر سيتي لكرة القدم مشواره في كسر الأرقام القياسية لعدد النقاط والانتصارات والأهداف، وذلك حتى عقب فوزه الأسبوع الماضي بقلب الدوري الإنجليزي. رفع مان مجددا رصيده إلى 90 نقطة بفضل خماسية نظيفة سحق بها فريق سوانزي سيتي، تاركا وراءه مطارده مانشستر يونايتد بفارق 16 نقطة، وليفربول صاحب المركز الثالث بفارق 19 نقطة.

غير أن ليفربول بالذات تأهل بشكل مفاجئ وعن جدارة إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال، في خطوة فشلت في تحقيقها كتيبة مان بقيادة بيب غوارديولا. انجاز “الحمر” هذا ثبت أقدام المدرب الألماني يورغن كلوب داخل معقل أنفيلد، وأعطى له دفعة جديدة نحو مواصلة مهمته في إزعاج مان سيتي، كما يقول هو نفسه لصحيفة “ميرور” البريطانية.

ويضيف كلوب “نحن لا نخافهم ولا نخاف المنافسة…لو كان مان سيتي قد لعب موسما عاديا – عكس ما حدث – لكننا على مستوى الدوري في وضع تنافسي شديد الوطأة لأننا متقاربين جدا” في الترتيب العام.

وفي كلامه هذا يشير كلوب إلى الأداء الاستثنائي الذي أظهره الفريق هذا الموسم، مع العلم أن “فرق الدوري الست الكبرى كانت جميعها مميزة هذا الموسم، لكن مان سيتي كان الأفضل على الإطلاق. ومن ثمّ فمن الطبيعي أن يكون مان “أقوى المرشحين لنيل لقب الموسم المقبل أيضا، ولكن هل سينجون؟”، يتساءل مدرب ليفربول.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى