فن و مشاهير

سلاف فواخرجي تكشف حقيقة إقامتها مع طليقها بمنزل واحد

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، حقيقة إقامتها مع زوجها السابق في بيت واحد بعد الطلاق.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”:”أنا وزوجي وائل رمضان مطلقناش من الأساس ولكن كان فيه حالة انفصال معينة ومفيش داع نعمل مساكنة لإننا زوجين أصلا”.

وأضافت سلاف فواخرجي:”في لحظة ما حسينا أنا ووائل زوجي ومن أولادنا حمزة وعلي وكل العائلة، إن إحنا لازم نحافظ على هدوء البيت والحب اللي كان واللي لسه باقي، مرينا بفترة صعبة نتيجة تبعات الحياة والضغوطات والحرب”.

وأوضحت:”الطلاق غير الانفصال وإحنا كنا منفصلين، ودلوقتي الحب بيرجع والحياة بترجع والأمور بقت تمام، ولكننا انفصلنا لفترة حتى نلتقط أنفاسنا ونعود لحياتنا بشكل طبيعي”.

وأكملت:”صعب نخسر شخص عاش معانا عمره وعمل وضحى وكان كتير إنسان حقيقي وهذه المشاعر مبتروحش ببساطة حتى لو حصل انفصال، أنا بحب وائل جدا وهو بيحبني كتير والقصة ما بينا مش قصة ورقة”.

وأشارت:”مريت بتجربة صعبة لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعتين وكانت من التجارب السيئة في حياتي وبطلت إني أشوف وصار ينزل دم مرعب بعد سقوط الديكور والإضاءة وشبكة حديد على رأسي وأثار الحادث لا تزال موجود وفي هذه اللحظة كنت أصرخ بشكل هستيري إني مبقتش أشوف وحسيت بدم ينزل على الأرض وبقيت أقول بدي أشوف ولادي، ودي من أبشع التجارب في حياتي”.

مقالات أخرى قد تهمك

مشهد رقص لقاء الخميسي يثير ضجة.. والفنانة تكشف عن رد فعل زوجها

أعلاهم صاصا وشاكوش|ثروة خيالية لمطربي المهرجانات: عربيات فخمة وأرصدة بالملايين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى