اخر الاخباررياضة

6 نجوم «ماشافوش» الملاعب في 2017.. أبرزهم: تم تهديده بـ«التجنيد» والأخر خرج بـ«الدموع»

مع نهاية العام 2017، يبدو أن عدد كبير من نجوم الدوري المصري الممتاز لم يحالفهم الحظ لملامسة ملاعب كرة القدم، وما بين استبعاد لأسباب فنية، أو لرغبة رئيس النادي بعد تدخله في شئون المدير الفني للفريق، قضت 2017 على عدد من النجوم خاصة المنضمين حديثًا لصفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، نستعرض أبرز 6 نجوم «ماشافوش» الملاعب في 2017 .

مروان محسن.. بعد التألق خرج بـ«الدموع» من بطولة أمم أفريقيا :

حيث تعرض مهاجم النادي الأهلي، مروان محسن، لإصابة قاسية ضمن منافسات مباراة منتخب مصر ومنتخب المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، في يناير الماضي، ليتعرض في كرة مشتركة للإصابة بالصليبي، الأمر الذي كلفه الابتعاد عن الملاعب لأكثر من 12 شهرًا، حتى ظهر أمس في 15 دقيقة لعب فقط، في مباراة النادي الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، ضمن فاعليات مباراة “السلام”.

عمرو بركات.. «صفقة الموسم» على مقاعد البدلاء في الأهلي :

في صفقة خرج جماهير النادي الأهلي وقتها معبرين عن سعادتهم البالغة بسبب انضمام عمرو بركات، نجم ليرس البلجيكي، والذي استطاع خطف الأضواء له، حتى المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، كاد ان يضمه لصفوف المنتخب المصري بعد تألقه، إلا أن حسام البدري مدرب الأهلي، وجد أنه لم ينسجم مع الفريق فأبقى عليه على دكة البدلاء لمدة عام كامل.

شارك اللاعب في البطولة العربية التي نظمها النادي الأهلي، واستطاع إحراز هدف الفوز للأهلي في مباراة وحيد فقط ضمن دور المجموعات، إلا أنه لم يحالفه الحظ للمشاركة من جديد.

أكرم توفيق.. «قنبلة» خط الوسط.. لأسباب فنية يجلس على مقاعد البدلاء :

فضّل حسام البدري، الإبقاء على اللاعب أكرم توفيق، بعدما حصل عليه النادي الأهلي بصعوبة بالغة من نادي إنبي، وكان الجميع يتوقع له مستقبل باهر في خط وسط النادي الأهلي، إلا أن ولأسباب فنية قرر مدرب النادي الأحمر الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء طوال العام.

عبد الله الشامي.. المدافع السوري لم يسجل دخول حتى الآن مع الأهلي :

أما عن عبد الله الشامي، فبعدما حصل عليه النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من فريقه اللبناني، خرج حسام البدري، مدرب الأهلي، للإعلان عن رغبته في رحيل اللاعب خاصة وأنه “لم يقتنع به”.

أحمد رفعت.. ضحية نيبوشا ومرتضى منصور :

لم الأنظار له أمس السبت، حين شارك مع النادي الأهلي أمام أتليتكو مدريد، وكاد أن يحرز هدف الأهلي الثالث لكن الحظ لم يحالفه، وبعدما كان سببًا من قبل في الفوز على الأهلي في إحدى قمم الدوري المصري الممتاز، أعلن المدير الفني نيبوشا، عدم اقتناعه باللاعب أحمد رفعت، كما طالبه مرتضى منصور، بتقديم عرض رسمي للرحيل في يناير المقبل.

أحمد توفيق.. أزمة قوية على الهواء بينه وبين مرتضى منصور أعادته لـ«التجنيد» :

بعد خلاف قوي بين مدافع الزمالك، أحمد توفيق، والشقيق الأكبر لأكرم توفيق، خرج للرد على رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الذي وجه له إتهامات بتسريب وصله بأن اللاعب وقع بشكل رسمي للنادي الأهلي، وقام بتهديده بالعودة للتجنيد، كما وجه له إتهام قاسي بأنه متهرب بالأساس من التجنيد.

الأمر الذي دفع اللاعب الزملكاوي، للخروج للدفاع عن نفسه وتبرأت نفسه مما يُثار حوله، لكن الواقعة امتدت بشكل قاسي بعدما توعد مرتضى منصور بعدم ظهور اللاعب من جديد في صفوف الفريق الأبيض، وأنه سيعيده للتجنيد “علشان يتربى”.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق