آخر الأخبار

بعد تصدره تريند «تويتر».. هذه حقيقة تدشين موقع الفيسبوك المصري

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، هاشتاج بعنوان ” اقترح اسم للفيسبوك المصري “، حيث تصدر الهاشتاج تريند الموقع اليوم الثلاثاء، ويأتي ذلك عقب تصريحات وزير الاتصالات المصري المهندس ياسر القاضي، باقترابه من إصدار موقع فيسبوك مصري.

وكان وزير الاتصالات المصري، المهندس ياسر القاضي، قد صرح أمس بإن الوزارة تجهز مشروع لكشف جرائم المعلومات الإلكترونية بالتنسيق مع وزارة العدل ضمن الخطة المُعدة لمكافحة الإرهاب في البلاد، مؤكدًا أن العديد يستخدم تلك المواقع من أجل نشر الفكر التطرفي.

وأوضح وزير الاتصالات المصري، أن مجلس الوزراء وافق على القانون الخاص بالمشروع وتم إحالته إلى البرلمان المصري لمناقشتته الفترة المقبلة وإقراره رسميًا، كما أكد وزير الاتصالات أن مصر سيكون لديها قريبًا موقع فيسبوك مصري خاص بمصر فقط، ويتضمن عدة برامج لحماية البيانات الخاصة بالعملاء ومعلوماتهم الشخصية.

بينما تصدر هاشتاج ” اقترح_اسم_للفيسبوك_المصري”، قائمة التريند أو الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” صباح اليوم الثلاثاء، بعدما حاول البعض اقتراح بعض الاسماء للموقع المصري الجديد على غرار فيسبوك العالمي.

شاهد أيضا:

كوبر يفجر مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

نجم الزمالك يدرس الحصول على الجنسية المصرية من أجل المونديال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى