فن و مشاهير

أحمد حلمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة منذ قليل، أثناء التحضير لفيلمه الجديد الذي كان من المفترض عرضه في عيد الأضحى المقبل. 

وكشف موقع برنامج ET بالعربي، عن تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية، وتمنى له الشفاء العاجل في خبر حصري. 

حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على الإعلامي أنس بوخش فى برنامجه AB Talks ، وتحدث حلمى عن أبرز المحطات فى حياته الفنية والشخصية فى حياته ، بالإضافة إلى سبب استمرار زواجه من الفنانة منى زكى وذكريات طفولته.

حل الفنان أحمد حلمي، الساعات الماضية، ضيفًا مع الإعلامي أنس بوخش، خلال برنامج Abs talk، والذي كشف فيه عن أسرار من حياته الخاصة لأول مرة.

وكشف أحمد حلمي خلال اللقاء، عن الأمنية التي يتمنى أن تحدث عند موته، ووصيته بعد وفاته.

 أحمد حلمي يكشف عن وصيته لأول مرة

وقال حلمي:” أتمنى الناس تفتكرني بحاجات ملهاش علاقة بالفن والسينما، أتمنى الناس اللي قابلتهم وليا معاهم مواقف انسانية هما اللي يفتكروني، وشوفت دا في جنازة أبويا، ناس مكناش نعرفها لكن أبويا كان بيساعدهم”.

وتابع: “نفسي جنازتي يبقى متواجد فيها الناس دي مش بس المعجبين بيا وبأعمالي”.

واضاف:” أنا عمري ما عرفت أنا مين بحس أني تكويني كتلة من التناقضات كلها.. وسألت نفسي كتير مين أنا وموصلتش لحل.”

وعن طفولته، أوضح حلمي: “طفولتي لم تكن كما أحب وكان نفسي أكون بعرف لغات وأكون بسافر كتير وأنا صغير، وحبيت خالة صاحبي وأنا عندي 6 سنين وكانت ست كبيرة وفكرت ازاي أقوله، والواحد لما بيكبر كان نفسه يصغر.. وفي حاجات بتبقى عايز تعيدها تاني.”

ويعد آخر أعمال أحمد حلمي فيلم واحد تاني، وعرض الفيلم في عيد الفطر لعام 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: أحمد مالك، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ ايضا:

«فولة واتقسمت نصين».. أول ظهور لشقيقة الفنان أحمد حلمي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى