آخر الأخبار

محمد عنتر: «محمد أبو تريكة مثلي الأعلي.. وسعيد بتواجدي في الزمالك»

أعرب محمد عنتر صانع ألعاب نادي الزمالك، عن سعادته بتواجده داخل نادي الزمالك، وبالانتصار الذي حققه الفريق مساء الأمس على سموحة، مشيرًا إلى أن قدوته هو محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره سموحة السكندري بهدف نظيف سجله محمد عنتر في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عنتر في تصريحات تليفزيونية لفضائية “سي بي سي أكسترا”: “سعيد بتسجيلي هدف الفوز أمام سموحة، وأهدي الفوز لجماهير الزمالك، وأعدهم بتقديم الأفضل في المستقبل”.

وأضاف: ” أكدت تعرضت لكدمة قوية في عضلات البطن، وخضعت لآشعة بعد انتهاء المباراة، ومن المقرر ان يحدد طبيب الزمالك إذا كنت سألحق بمباراة وادي دجلة المقبلة أم لا”.

وتابع: “سعيد بتواجدي داخل نادي الزمالك، فاللاعبون دائما ما ما يتحدثون عن ضرورة الفوز وأن القادم سيكون أفضل لهم بشرط التعاون بين الجميع، خاصة وأن الفريق يمتلك أحسن لاعبين في مصر”.

وأتم  أن مثله الأعلى هو محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مؤكدًا أنه يتعلم منه الاحترام ويحلم بتحقيق الكثير من الإنجازات في الزمالك.

شاهد أيضًا..

كادوجو البوركيني على أعتاب مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. الزمالك يفقد نجميه خلال مواجهة وادي دجلة المقبلة

انهيار كابونجو كاسونجو في غرفة خلع الملابس بعد الفوز على سموحة

ارتياح في الزمالك بعد التأكد من سلامة محمد عنتر

أجويرو يزاحم صلاح في وصافة هدافي البريميرليج بعد اكتساح السيتي لليستر سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى