آخر الأخبار

نجم ريال مدريد السابق يغازل برشلونة ويحتفل بثلاثية البارسا في البيرنابيو.. صورة

نجم ريال مدريد السابق يحتفل بثلاثية البارسا في البيرنابيو

أثار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي التكهنان من جديد حول انضمامه لبرشلونة الإسباني خلال الفتررة المقبلة، باحتفاله بثلاثية البارسا في البيرنابيو بالأمس.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني بفوز كبير على حساب ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة لسواريز وميسي وأليكس فيدال، في المباراة التي أقيمت ظهر الأمس ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر لمنافسات الليجا الإسبانية.

وأبرز صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، احتفال أنخيل دي ماريا، بفوز البارسا على الميرينجي في “سانتياجو برنابيو”، عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، حيث وضع علامة إعجاب، على عدة صور يظهر فيها نجوم البلوجرانا، وهم يحتفلون بالفوز الكبير على الفريق الملكي.

احتفال دي ماريا فتح الباب من جديد للحديث حول انضمام نجم الملكي السابق للبلوجرانا خلال الانتقالات الشتوية المثبلة، بعدما ربطت تقارير صحفية سابقة، بانتقال الأرجنتيني دي ماريا، إلى صفوف الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لضيق الوقت وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة البي إس جي حال دون انتقال اللاعب لزاملة زميليه بمنتخب التاجو الأرجنتيني ميسي و ماسكيرانو.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من صفقة الموسم لصالح الأهلي

مرتضى منصور يكشف واجهة الراحلين عن صفوف الزمالك.. شاهد

زحف الجماهير المصرية لنصرة صلاح يتسبب في انهيار الموقع الرسمي للكاف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى