فن و مشاهير

بالصور.. زيارة محمد رمضان وشقيق عادل إمام للفنان فاروق الفيشاوي في منزله

يبالصور.. زيارة محمد رمضان وشقيق عادل إمام للفنان فاروق الفيشاوي في منزله، حرص الكثير من النجوم على تقديم الدعم وزيارة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أو تقديم الدعم له عن طريق صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أو مكالمات هاتفية أو حتى زيارات منزلية، وذلك بسبب إصابته بمرض السرطان.

وقال الفنان محمد رمضان بزيارة للفنان الكبير فاروق الفيشاوي في منزله، برفقة المنتج عصام الإمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، ونشر الفنان محمد رمضان صورته مع الفنان فاروق الفيشاوي والمنتج عصام إمام وعلق عليها كاتبًا: «في زيارة حُب الى بيت النجم الكبير فاروق الفيشاوي بصحبة المنتج والأخ الأكبر عصام إمام ورفيق الرحلة يحيى البستاني».

محمد رمضان وفاروق الفيشاوي وعصام إمام

وتعاقد الفنان محمد رمضان على فيلمه السينمائي الجديد، ويتعاون للمرة الثانية مع شركة «العدل جروب» بعد عملهما سويا في رمضان 2018 في مسلسل «نسر الصعيد»، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ولم يكشف بعد عن فريق العمل من الممثلين.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية كان فيلم «الديزل» وشاركه في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

فاروق الفيشاوي، ممثل مصري، موااليد 5 فبراير 1952، ولد الفنان فاروق الفيشاوي في أسرة غنية جدًا مكونة من أبوين و 5 أشقاء (بنتين و 3 صبية) كان فاروق أصغرهم، حصل على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس، متزوج من الفنانة سمية الألفي، ولديه ابنان هم الفنان أحمد الفيشاوي، وعمر الفيشاوي.

أعلن الفنان فاروق الفيشاوى، في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحًا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى