آخر الأخبار

مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية في اجتماعه مع جروس

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجاة مدوية حول احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق خلال اجتماعه مع المدير الفني كريستيان جروس في أعقاب الخسارة من النجوم مساء الإثنين.

وحرص مرتضى منصور على عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس، لبحث الأسباب التي أدت لخسارة الفريق أمام النجوم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، والاستفسار عن سبب ابتعاد عدد من اللاعبين عن تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية أنه طالب جروس خلال الجلسة التي جمعتهما مساء الأمس، بابعاد أحد اللاعبين الذي يتناول مشروبات كحولية (بيسكر)، وكذلك عدم الاعتماد عن 4 لاعبين آخرين في لقوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتضى أنه استفسر عن سبب غياب أيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وحميد أحداد عن مباريات الفريق منذ بداية الموسم، مؤكدًا أنه ابدى اعتراضه على تلك السياسة في إدارة الفريق.

وأتم الزمالك سيخوض مباراتي السوبر المصري السعودي، الأولي ستكون أمام اتحاد جدة ببرج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الأول من نوفمبر، ثم يسافر للسعودية بطائرة خاصة للقاء الهلال السعودي في المباراة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره إنبي مساء السبت المقبل على ملعب بتروسبورت لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

بيكيه يكشف عن رأيه في ثلاثي ليفربول.. ومن سيفوز بلقب البريميرليج؟؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى