آخر الأخبار

نهاد تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي مدمن ستات»

نهاد تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت نهاد برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للخلع من زوجها، بعد عام و 6 أشهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها «لم اتخيل في لحظة أن حياتي ستنقلب رأسًا على عقب، عندما اكتشفت علاقات زوجي النسائية، التي لا يراعى فيها ربه وزوجته، شعرت باليأس كثيرًا في محاولة أن انفصل عنه لتهديده المستمر لي».

وقالت نهاد أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من شخص يدعى “على .ا”، يبلغ من العمر السادسة والعشرون عامًا، بعد خطوبة لم تدم سوى شهور قليلة، وانتقلت معه للعيش تحت سقف واحد، لتظهر عيوبه، وكان أكثر ما يعيبه هو علاقاته النسائية، وإدمانه المواد المخدرة، واكتشفت ذلك بعد 7 أشهر من الزواج، طلبت منه أن يتغير، ولكن بلا فائدة، مما جعلني اهدده بالطلاق حتى استطيع أن أغير من شأنه».

وأضافت الزوجة: «زوجي عندما سمع أني أريد الطلاق، قام بوضع السكينة على رقبتي، وهددني بالقتل قائلًا لي: “أهون عليا أقتلك ولا أطلقك وتروحي لراجل تاني”، مما جعلني أشعر بالخوف وأنه سيأتى يوم ويفقد عقله نتيجة تعاطي المواد المخدرة ويقتلني بالفعل، مما جعلني أحاول أن أفلت من قبضة يده وأذهب إلى بيت أسرتي خوفًا من بطشه».

وتابعت نهاد: «في منتصف الليل، تسللت من وراء زوجي وذهبت إلى بيت أسرتي، وجاء زوجي وتعدى عليا بالضرب المبرح، وحاول أن يأخذني بالقوة الجبرية، ولكن أهلي وأهل المنطقة تصدوا له ومنعوه من دخول منزل أسرتي».

حررت الزوجة محضر له بعدم التعرض، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وقضت المحكمة بقبول الدعوى، وتم خلع الزوجة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى