آخر الأخبار

«إنفراجة» في صفقة الزمالك السوبر خلال الانتقالات الشتوية

الزمالك يقترب من بلوغ ما يتمناه في انتقالات يناير

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن حدوث انفراجة في صفقة الزمالك السوبر التي ينتظرها عشاق الفريق الأبيض بالتعاقد مع الظهير الأيمن حمدي النقاز، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان مرتضى منصور قد أعلن أن هناك صفقة قوية لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق بجانب حازم إمام، مؤكدًا انها سوف تكون أفضل من حسين الشحات نجم مصر المقاصة الذي يرفض الانتقال للقلعة البيضاء، مفضلًا الانضمام لللأهلي الذي يعشقه منذ الصغر.

وأشارت صحيفة الصريح التونسية، التونسية، إلى أن هناك تقدم في المفاوضات، بين إدارة ناديي الزمالك، خاصة بعد تقديم مسئولو الأبيض بعرض مالي قدره 600 ألف دولار، من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن النقاز كان قد ساهم بقوة في تأهل النجم الساحلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخرج على يد الأهلي، حيث يتميز النجم التونسي بالقوة البدنية والمهارات الفنية العالية التي تمكنه من ان يكون قوة إضافية للفريق الأبيض، على غرار ما يقدمه مواطنه على معلول مع النادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة| رونالدو يستعد للرحيل عن ريال مدريد.. شاهد التفاصيل

الشناوي يفجر مفاجأة حول هدف الأهلي الملغي أمام بتروجيت

إنبي يحصل على توقيع نجم الزمالك «المنسي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى