آخر الأخبار

تعرف على سبب عدم حضور كريستيانو رونالدو التتويج بجائزة الأفضل في أوروبا

كشفت تقارير صحفية عن السبب وراء عدم حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، مراسم الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2018.

وتوج بالأمس لوكا مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا عن عام 2018، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا 2018/2019، التي حضرها مندوبي 32 فريق مشارك في هذا الدور، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وافادت التقارير ان رونالدو كان على علم بعدم فوزه بالجائزة وأنه حل ثانيًا خلف لوكا مودريتش، لذا فضل النجم البرتغالي عدم الحضور حتى لا يوضع في موقف محرج بين زميله السابق بالميرينجي ومحمد صلاح، وللتقليل من قيمة الجائزة، خاصة وانه كان يرى في نفسه الأحق دون غيره للتتويج الجائزة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” كان قد كشف عن النقاط التي تحصل عليها كل لاعب وجاءت كالتالي:

1- لوكا مودريتش (313 نقطة)
2- كريستيانو رونالدو (223 نقطة)
3- محمد صلاح (134 نقطة).

ومن جانبه شن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو هجومًا ناريًا على الاتحاد الأوروبي واصفًا عدم منح الجائزة لموكله بالعار والأمر السخيف، موضحًا أن النجم البرتغالي يتفوق كلية على لوكا مودريتش في جميع الإحصاءات الخاصة بالمستطيل الأخضر.

شاهد أيضًا..

تعليق «قوي» من عمرو أديب على استفزاز راموس لمحمد صلاح

حازم إمام: «اندهشت من عدم انضمام هذا اللاعب للمنتخب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى