آخر الأخبار

تعرف على موعد المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانية

أعلن الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانية، حيث قال أن المقابلات الشخصية للمدرسين المتقدمين للعمل بالمدارس اليابانية، ستبدأ 18 يوليو الجاري، وتستمر لمدة 10 أيام، وذلك بمحافظة القاهرة لـ (22) محافظة التى يتواجد بها مدارس يابانية، وفق الضوابط والمعايير التي حددتها الوزارة، وذلك لاختيار أفضل الكوادر.

وأشار الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تشارك فى لجان التقييم جهات مختلفة وهى: أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب، وجامعات ( القاهرة، وعين شمس، وحلوان)، ومن المجتمع المدني، وكبار الكٌتاب من الصحف القومية والخاصة ، وكٌتاب الرأي من الصحف القومية، والخاصة ومنها: (الأهرام، والأخبار، والجمهورية والشروق)، بالإضافة إلى المتخصصين التربويين من الوزارة، ومن كليات التربية.

وأكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذا التنوع يأتي من أجل تحقيق مبدأ المساواة والحيادية وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، واختيار أفضل العناصر تربويًا ونفسيًا، بالإضافة إلى إجراء اختبار للياقة البدنية.
شاهد أيضا:
وزير التعليم العالي يعلن انضمام 7 كليات جديدة لتنسيق الجامعات 2018.. تعرف عليها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى