تكنولوجيا

جوجل تفجر مفاجأة نارية بشأن أنباء إغلاق بريدها الإلكترونية

أثارت شركة جوجل، حالة كبيرة من الجدل الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد أن زعمت إنهاء خدمة Gmail في 1 أغسطس 2024.

وخلق تلك الخبر العديد من المخاوف لدى المستخدمين، بشأن توقف خدمات البريد الإلكتروني، والتي يعتمد عليها ملايين الشركات والأشخاص حول العالم.

وتضمن منشور شركة جوجل عبر منصة إكس، والمعروفة باسم تويتر سابقًا، رسالة معدلة مرسلة من جوجل، وجاء في الرسالة أنه اعتبارا من 1 أغسطس 2024، سيتم إيقاف Gmail رسميا، وهذا ما يمثل نهاية هذه الخدمة، وأنه اعتبارًا من هذا التاريخ، لن يدعم Gmail إرسال أو استقبال أو تخزين رسائل البريد الإلكتروني.

وحصل المنشور المتداول لهذه الشائعة على تفاعل كبير من قبل المستخدمين عبر منصات التواصل الإجتماعي، وبالرغم من أن هذه الرسالة مزيفة،إلى أن ملايين المستخدمين صدقوها، وخاصة أن شركة جوجل قامت على مر السنين الماضية بتحويل العديد من منتجاتها وخدماتها، إلى التطبيقات الخاصة بها.

وردًا على هذه الشائعة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، قامت شركة جوجل بنشر بيانًا لها بشكل رسمي، عبر موقع إكس، وأكدت من خلاله أن هذه الشائعة ما هي إلا ادعاءات غير صحيحة، وأن المعلومات التي تم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي خاطئة،

وطمأنت شركة جوجل المستخدمين، بأن الـ Gmail لن يتم إغلاقه، لتنفي بذلك كل الشائعات والأقاويل التي لس لها أساس من الصحة، وأن البريد الإلكتروني التابع لها والخاص بالمستخدمين، لن يتم إيقافه، لتضع بذلك الأمور في نصابها الصحيح.

اقرأ أيضًا: أنا بتغير.. هشام جمال يفاجئ الجميع بنشر صور رومانسية له مع خطيبته ليلى أحمد زاهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى