آخر الأخبار

خالد الصاوي يكشف حقيقة إصابته بورم في المخ

انتشرت في الآونة الأخيرة إشاعات حول إصابة الفنان الكبير خالد الصاوي بورم في المخ، مما جعل جمهور الفنان يريد الاطمئنان على صحته، ومعرفة حقيقة الأمر، وقد قام خالد الصاوي بتوضيح الأمر لجمهوره من خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ومن جانبه، وضح الفنان الأمر بطريقة المزاح وطمأن جمهوره الذي كان قلقا عليه، ومن الجدير بالذكر أن الفنان كان يعاني منذ فترة من فيروس في الكبد واستمر ذلك لفترات طويلة إلا أنه تغلب على المرض وقد تعافى تماما منه.

قام الفنان خالد الصاوي بتوضيح أمر مرضه والأخبار المنتشرة في بعض المواقع عن إصابته بمرض السرطان وتحديدا ورم بالمخ، موضحا أن هذه الأخبار تم فهمها بشكل خاطئ، حيث قال: أحبائي المخلصين وعزوتي الحقيقية، أعتذر لو كنت أوصلت لكم حالتي الصحية خطأ عبر صحفي محترم وجريدة محل ثقة، فقد نقلا كلامي المشروح مني خطأ.

وأضاف خالد الصاوي: الحمد لله الفحص أثبت أن مخي سليم، بس متركب شمال على رأي أمي، أحبكم وممتن لاهتمامكم.

الفنان خالد الصاوي يستعد للدخول لتصوير فيلم جديد، وسيتحدث الفيلم في بعض القضايا السياسية، وسيقوم الصاوي بتجسيد شخصية «خيرت الشاطر» وسيكون معه عدد كبير من النجوم، وهذا الفيلم من إخراج محمد سامي وتأليف وحيد حامد.

قام الفنان بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة منها الأفلام والمسلسلات، وقد ظهر بالعديد من الشخصيات، وأثبت مهارته الفنية في أداءه للدور الذي يختاره، ومن أهم أعماله «الباشا تلميذ، العيال هربت، عاصفة من الماضي، حسن طيارة، كباريه، خاتم سليمان، عمارة يعقوبيان».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى