آخر الأخبارمنوعات

شاهد| أغرب عملية ولادة.. لم يجد الاطباء الطفل في بطن أمه

وقعت هذه القضية في أحد مستشفيات العاصمة الفنزويلية كاراكاس، حيث شهدت مستشفى مقاطعة «سانت برنارد» عملية ولادة غريبة، لتصنف على أنها أغرب عملية ولادة

وفقًا لما ذكرته صحف فنزويلية، فإن السيدة نيكولا لايتوس والبالغة من العمر 32 عامًا وصلت المستشفى وهي في حالة مخاضها الأخير قبل الولادة، وكانت ولادتها متعثرة.

وأضافت الصحف نقلًا عن مدير المستشفى أن فور وصول الأم إلى المستشفى تم حجزها في قسم الطوارئ، وكانت حالتها مستقرة إلا أن حالتها تدهورت بشكل مفاجئ وكان ذلك في غياب الطبيب المتخصص في حالات الولادة.

وقال الطبيب أنها لم تستطع رفع قدميها لإتمام الولادة، وذلك بسبب قوة التخدير الذي خضعت له، وكانت المفاجأة أن الفريق الذي هم بإتمام عملية الولادة كان يستعد لفتح بطنها لاستخراج الطفل، إلا أنهم فوجئوا بوجود الطفل أسفل الأم بالفعل، فقد كان الطفل خارج الرحم بالفعل لحظة الولادة، والأغرب أنه كان على قيد الحياة.

وأوضح الطبيب إن مثل هذه الحالات لم تمر عليه من قبل أن يشهد عملية ولادة بهذه السلاسة دون تدخل طبي أو بشريًا من الأساس، مختتمًا كلامه للصحيفة قائلًا: «إنها العناية الإلهية حقًا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى